الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي / كرة قدم عربية / نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .

صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .

صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . كرة قدم عربية
كرة قدم عربية from img.palestinetoday.net
وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي . في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج .

يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية.

وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي . صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها .

وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد). في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.

وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها .
from img.youm7.com
والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد). نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .

وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 .

في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد). قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية.

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل .

نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . كاف: حسين الشحات يشارك مع الأهلي في السوبر الأفريقي
كاف: حسين الشحات يشارك مع الأهلي في السوبر الأفريقي from www.albayan.ae
وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد). يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل . استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .

حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي .

الزمالك بطل السوبر لكرة اليد (الاتحاد المصري لكرة اليد). قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر . نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر . وأحرز هدفي الأهلي محمد شريف وصلاح محسن ليحقق بطل مصر لقبه القاري رقم 22 معززا مكانته على عرش كرة القدم الإفريقية. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . وأقر الاتحاد الافريقي (كاف) البطولة في العام المذكور علي غرار بطولة كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين بطل أبطال الدوري وبطل أبطال الكأس، والتي غير الكاف اسمها . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تأجيل لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي. في المقابل، لم يعرف نهضة بركان النجاحات المنتظرة منذ توج بكأس الاتحاد الأفريقي، حيث لم يقو على الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه القاري بالخروج . والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل . حقق نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد مساء الجمعة على حساب الأهلي .

الاهلي المصري بطل السوبر الافريقي / كرة قدم عربية / نجح الأهلي المصري في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، وسيلعب مباراة السوبر .. صدمة كبيرة يعيشها فريق الرجاء المغربي (بطل الكونفدرالية) قبل مواجهة الأهلي (بطل دوري أبطال إفريقيا) على لقب كأس السوبر الإفريقي لموسم . وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 57 . كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993. يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا لليد، بينما يشارك الأهلي بعد اعتذار النجم الساحلي بطل كأس الكؤوس الإفريقية. وكان الأهلي توج بالسوبر الإفريقي في شهر .

والنادي الفائز بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لتحديد بطل أبطال القارة لكل  الاهلي المصري. كأس السوبر الأفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وبدأت هذهِ البطولة عام 1993.